كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

آبل وسامسونغ تصدمان الجميع بعد الإعلان عن تعاون مشترك!

العالم – منوعات

وسيسمح هذا التعاون لأجهزة آيفون بالتحدث مع أجهزة التلفزيون الذكية من "سامسونغ"، مما يضمن للعملاء الحصول على جميع الأفلام والعروض التي توفرها "آبل" حتى إذا لم يكن لديهم جهاز تلفزيون "آبل".

وسيتم طرح تطبيق "آيتيونز للأفلام والعروض التلفزيونية" الخاص بآيفون، على أجهزة تلفزيون "سامسونغ" الذكية في وقت لاحق من عام 2019، وهي المرة الأولى التي تتعاون فيها الشركتان بهذه الطريقة في سوق التلفزيون.

كما سيتم تقديم دعم "آير بلاي 2" اللاسلكي من آبل، مما يعني أن مستخدمي آيفون وآيباد سيتمكنون من بث المحتوى إلى أجهزة التلفزيون الذكية من سامسونغ الخاصة بهم.

وقال "وون-جين لي"، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال الشركة الكورية في الشاشات المرئية: "نحن نفخر بالعمل مع كبار قادة الصناعة لتقديم أوسع مجموعة من خدمات المحتوى لمنصة التلفزيون الذكي الخاصة بنا، إن توفير مزيد من المحتوى والقيمة ووظائف النظام الأساسي المفتوحة لمالكي تلفزيون سامسونغ وعملاء آبل من خلال آيتيونز وآير بلاي يعتبر مثاليًا للجميع".

وقال "إيدي كيو" من شركة "آبل" فيما يتعلق بالإعلان: "إننا نتطلع إلى تقديم تجربة آيتيونز وآيربلاي 2 لعدد أكبر من العملاء حول العالم من خلال تلفزيونات سامسونغ الذكية، لذا فإن مستخدمي آيفون و آيباد وماك لديهم الآن طريقة أخرى للاستمتاع بجميع المحتويات المفضلة لديهم على أكبر شاشة في منزلهم".