كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:

أفضل “حراس المرمى” في البحرين يمنع من السفر

العالم – البحرين

وقال حمود على حسابه الخاص على انستغرام  “يعز علي يا أهلي في السعودية والكويت واعذروني عدم تلبية دعوتكم في مشاركتي في دورة الخليج الفارسي بسبب ظروف قرار منع السفر وانتو على راسي من فوق»

وكانت السلطات الأمنية قد اعتقلت حمود سلطان في أكتوبر الماضي لساعات بعد خروجه على قناة الكأس القطرية ممتدحاً الشعب القطري ومعاملته الحسنة له أثناء تواجه مع قناة الكأس التي يعمل فيها محللاً في برنامج المجلس.

وطالب سلطان برد اعتباره جراء ما تعرض له من قبل السلطات الأمنية لدى عودته البلاد قادماً من الدوحة بعد انتشار مقطع فيديو له يمتدح فيه الشعب القطري.

ونقلت صحيفة أخبار الخليج (الفارسي) معلومات على لسان حمود سلطان يقول فيها إنه تعرض للاعتقال وسوء المعاملة وكأنه “مجرم” على حد وصفه، مطالبا برد اعتباره يأتي ذلك بعد أن نشر مقطع فيديو يقول فيه لمتابعيه: “‏أنا بخير، الأمور بسيطة ولا تزيدونها”.

وقال سلطان “كنت أسافر إلى قطر على مدى ثمانية أسابيع، والجميع يعلم ذلك، ولديّ تصريح وعقد مع القناة ملزم، فلماذا لم يخبرني أحد أن ذلك محظور عليّ قبل أن أسافر، وسوف أتقبل الأمر، لماذا يتركونني أسافر بعلمهم ومعرفتهم ومن ثم يقومون بما قاموا به معي وكأني مجرم”.