كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

أكاديمي إماراتي: بن سلمان إلى زوال!

العالم – السعودية

ودون “المنهالي” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر ما نصه:”المجد يصنعه الأحرار في #غزة عاشت #فلسطين حرة والمُطبع #محمد_بن_سلمان إلى زوال #جمعه_الكوشوك”.

واستشهد 10 فلسطينيين الجمعة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات عنيفة اندلعت على مقربة من السياج الفاصل شمال وشرق قطاع غزة، في “جمعة الكوشوك”، إضافة إلى إصابة أكثر من 1070 آخرين بعضهم إصابته بالغة الخطورة.

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، أن جيش الاحتلال وقناصته المتمركزين خلف السواتر الترابية، تعمدوا إطلاق الرصاص الحي المتفجر في الأطراف العليا من الجسم، ما أدى إلى إصابة أكثر من 1070 مواطناً، بجراح متفاوتة بينها 25 بحالة الخطر، جراء إطلاق الرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع.

وحظيت الدعوات في قطاع غزة لاستخدام الشبان الفلسطينيين الإطارات المطاطية (الكوشوك) -خلال مشاركتهم في الجمعة الثانية من مسيره العودة الكبرى لتشتيت قوات الاحتلال وحجب الرؤية أمام قناصيها- استجابة كبيرة على الأرض وتفاعلا لافتا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الشبان الفلسطينيون قد بدأوا قبل أيام بالفعل في جمع إطارات (الكوشوك) استعدادا لاستخدامها اليوم في مناطق المواجهات مع الاحتلال على حدود القطاع.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا فلسطينيا لافتا مع وسم ” #جمعة_الكوشوك”.

106-10