كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

ابن سلمان يكشف عن ورقته الاخيرة في اليمن..تعرف عليها

أكد محمد بن سلمان ولي عهد السعودية، امس الجمعة، أن ورقته الأخيرة في اليمن تهدف لإحداث انقسام في صفوف حركة انصار الله، الأمر الذي اعتبره مراقبون إقراراً بفشل تحالف العدوان الذي تقوده بلاده في اليمن منذ أكثر من ثلاثة أعوام.

وكان ابن سلمان تحدث عن سعيه لتقسيم  انصار الله في مقابلته مع مجلة ذي أتلانتك الأمريكية وعاد مجدداً في مقابلة، رصدها المراسل نت، وأجرتها مجلة "التايم" الأمريكية ليكشف بعض التفاصيل عن تلك الخطة.

وقال ولي عهد السعودية للتايم الأمريكية "نعمل على تقسيم "الحوثيين" استخباراتياً من الخلال البحث عما إذا كان هناك فرص لفصل قيادات الصف الثاني والثالث للـ"حوثيين" عن قيادات الصف الأول" .

وكان رئيس المجلس الأعلى صالح الصماد سخر من تصريحات ولي العهد السعودي حول سعيه لتقسيم انصار الله قال إن "عليه انتظار المستحيل".

وقال قيادي بحركة انصار الله "ان محمد بن سلمان يؤكد بعد ثلاث سنوات أن السعودية والتحالف فشلوا في تحقيق أهدافهم في اليمن ولذلك هو يبحث عن وسائل ليست في متناوله لتحقيق النصر المفقود".

وأوضح أن "ولي العهد السعودي راهن في البداية على أحداث ديسمبر ولكنه أصيب بصدمة من نتيجتها واليوم يبحث عن خطة مستحيلة لتحقيق النصر".

وأضاف القيادي بالحركة  ساخراً من ابن سلمان قائلاً إنه كمن يستنجد بـ"الحوثيين" للانتصار على أنصارالله أو العكس".

102-1