اتهموا محمد صلاح بالانانية فكان رد “كلوب”

العالم – مصر

فقد رفض يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الإتهامات التي وجهها البعض في وقت سابق للنجم المصري محمد صلاح، بأنه أناني ويفضل تسديدة الكرة لهز شباك المنافسين وعدم تمريرها لزملائه في الفريق، حيث دافع المدرب الألمانى عن الفرعون.

قال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو": "كان الناس يتحدثون عن محمد صلاح.. إنه لم يكن أنانيًا أبدًا أو أنانيًا أكثر مما ينبغي"، مضيفا "لقد رأينا أهدافا يسجلها محمد صلاح وهو يتواجد بين 4 مدافعين ويسدد الكرة في سقف المرمى، وعندما لا يسجل يقول بعض الأشخاص أنه كان يجب عليه تمرير الكرة في هذه الناحية أو هناك بدلا من التسديد".

أضاف مدرب ليفربول "الحياة ليست بهذه السهولة، محمد صلاح لم يكن أنانيا على الإطلاق في مواجهة السبت الماضي ضد ساوثهامبتون، عادت له الكرة من أجل أن يسجل وفعل ذلك".

وكانت اتهامات بالأنانية وجهت للنجم المصري محمد صلاح، كان أخرها عندما انفعل النجم السنغالي ساديو ماني، عقب استبداله في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة بيرنلي التي أقيمت مطلع سبتمبر الماضى على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث ظهر غاضبا من محمد صلاح الذي اختار التسديد بدلا من تمرير الكرة له في إحدى هجمات ليفربول لكن انتهت الخلافات بينهما سريعا.

وكان النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، تصدر الصحف الإنجليزية الصادرة أمس الأحد، بعدما قاد الريدز لاكتساح ضيفه ساوثهامبتون برباعية دون مقابل، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وسجل محمد صلاح الهدفين الثالث والرابع لصالح ليفربول ضد ساوثهامبتون ليرفع رصيده إلى 14 هدفا هذ الموسم، ليكون ثالث هدافي الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، بعد جيمي فاردي هداف ليستر سيتي المتصدر برصيد 17 هدفا، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الوصيف برصيد 16 هدفا.