كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

احصائية حول عدد قتلى وجرحى المرتزقة في معركة الساحل

العالم _ اليمن

وقالت الاحصائية التي حصلت عليها وسائل اعلام يمنية بأن (3713) ثلاثة ألف وسبعمائة وثلاثة عشر مرتزقا من ابناء المحافظات الجنوبية قد لقوا مصرعهم خلال الثلاثة الاشهر الماضية، فيما سقط (6361) ستة ألف وثلاثمائة وواحد وستين جرحى في معارك الساحل الغربي، وجبهات كرش وموزع والوازعية في محاولات العدوان السعودي الامريكي الفاشلة لإحتلال الساحل الغربي.

كما اوضح التقرير ان القتلى الذين وصلوا من جبهات الساحل الغربي (2859) قتيل وان القتلى الذين تم دفنهم في المخأ من أبناء الجنوب (102) قتيل، ودفن في الخوخة والدريهمي (72) قتيلا بعد ان تحللت جثثهم ولم يتبقى منها الا بقايات صغيرة وهياكل عظمية ليصل اجمالي القتلى في الساحل الغربي فقط الى (3033) ثلاثة ألف وثلاثة وثلاثين قتيل.

وذكر البيان ان قتلى ابناء الجنوب في جبهة الوزاعية بلغ (466) قتيلا، كما سقط منهم في جبهة كرش (214) قتيلا، وبإجمالي (3713) ثلاثة ألف وسبعمائة وثلاثة عشر قتيل.

واكد البيان ان المعلومات تؤكد سقوط (4809) جريحا من ابناء المحافظات الجنوبية في الساحل الغربي فيما سقط في جبهة الوازعية وموزع (974) جريحا، و (578) جريحا في جبهة كرش ليصل اجمالي الجرحى من ابناء المناطق الجنوبية الى (6361) ستة ألف وثلاثمائة وواحد وستين جريحا.

واضاف البيان ان معظم الجرحى كانوا في حالات حرجة اقتضت نقلهم الى الخارج لتلقي العلاج وان (3068) جريحا وصلوا الى جمهورية مصر حتى منتصف شهر يوليو، ونقل (1319) جريحا الى الهند وبقي في مستشفيات عدن (1974) جريحا.