الأهلي والزمالك أيهما يتمنى “تركي آل الشيخ” فوزه؟ هذه إجابته…

كشف تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية عن أمنيته في فوز الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك خلال لقاء القمة بينهما في الدوري المصري لكرة القدم اليوم.

وعلق آل شيخ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً فيه: "حاسس النهاردة إني حفرح والأهلي هيكسب".

ومن المقرر أن يلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت، باستاد برج العرب، ضمن مسابقة الدوري المصرى الممتاز.

وفي وقت سابق، نشر رئيس هيئة الترفيه السعودية، صورة تجمعه بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان مع تعليق قبل أن يمسحه بعد دقائق من نشره.

وكتب آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تشرفت بوجودي اليوم مع زعيمين عربيين لهم في قلبي مكانة كبيرة.. ويا رب السبت يفوز اللي في بالي".

وعاد تركي آل الشيخ ليمحو تعليقه المذكور أعلاه، ورأى البعض أن الجملة الأخيرة في التعليق غير مناسبة مع الصورة التي نشرها مع الزعيمين، وقصد بالتعليق المباراة المرتقبة بين الغريمين الأهلي والزمالك يوم السبت المقبل.

ويمتلك آل الشيخ نادي بيراميدز المصري، الذي يحتل الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري، وبينه وبين النادي الأهلي فارق كبير من النقاط.

وانفجرت أزمة بين آل الشيخ ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي منذ قرابة سنة، بعدما كان آل الشيخ الرئيس الشرفي النادي الأهلي.