كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

الاعلامية علا الفارس تثير جدلا جديدا في السعودية

العالم – السعودية

وظهر اسم الإعلامية الفارس في تدوينات السعوديين في موقع “تويتر” واسع الانتشار لدى أبناء المملكة، وسط انتقادات لاذعة أعادت إلى الأذهان انتقادات مماثلة تعرضت لها العام الماضي على خلفية تغريدة عن زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب للسعودية، انتهت بفصلها من عملها في مجموعة قنوات “إم بي سي” السعودية الخاصة.

وقالت الفارس في تغريدتها المثيرة للجدل مساء الأربعاء، “كل من شكك واستهان في أداء المغرب البطولي اليوم أتمنى يعتزل متابعة كرة القدم ويتابع عروض الباليه الروسي .. فهي الأنسب له … هاردلك #المغرب”.

ولم تذكر الفارس اسم السعودية في تغريدتها، لكن مغردين سعوديين بينهم أسماء معروفة على نطاق واسع، قالوا إن التغريدة تتضمن “تهكمًا” و”سخرية” من بلادهم على حد وصف البعض، فيما قال عدد آخر من المغردين إن التغريدة تتضمن تلميحًا صريحا للسعودية من خلال إشارتها للباليه الروسي. ودافع عنها كثيرون أيضًا.

وخسر كل من منتخبي المغرب والسعودية مباراتين في مجموعتيهما، وخرجا من البطولة العالمية وسط ردود فعل واسعة في العالم العربي الذي لم يكن راضيًا عن أداء المنتخبات العربية الأربعة في المونديال، حيث خرج المنتخب المصري من البطولة بخسارتين أيضًا، فيما خسر المنتخب التونسي مباراته الوحيدة التي لعبها لحد الآن.

208-2