كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

الامطار تعطل ابرز منافسات الرجال

وفي الفترة المسائية تأجلت مباراة السويسري روجيه فيدرر المصنف ثانيا ضد منافسه الارجنتيني لياندرو ماير في ثمن النهائي، فيما لم تكتمل مباريات الفترة الصباحية ايضا وأهمها بين الصربي نوفاك ديوكوفيتش العاشر والبلغاري غريغور ديميتروف الخامس وحامل اللقب والنتيجة 2-6 و6-3 و2-1 لصالح المصنف اول في العالم سابقا (بعد ان كسر ارسال منافسه) الذي يأمل بإحراز لقب هده الدورة، الوحيدة بين دورات الماسترز التي لم يتوج بها حتى الآن.
وكان ديميتروف توج بلقب العام الماضي على حساب الأسترالي نيك كيريوس 6-3 و7-5.
كذلك توقفت في الدور ذاته مباراة الكرواتي مارين سيليتش السابع والروسي كارن خاتشانوف (مجموعة لكل منهما و1-1 في الثالثة)، ومباراة السويسري ستانيسلاس فافرينكا والمجري مارتون فوتشوفيتش (2-1 للاول في المجموعة الاولى).
وفي ثمن النهائي، حقق الكندي ميلوش راونيتش الذي اقصى التونسي مالك الجزيري من الدور الثاني، فوزه الثالث تواليا على حساب مواطنه الشاب والواعد دينيس شابوفالوف (19 عاما) 7-6 (8-6) و6-4، فيما فاز الاسباني بابلو كارينيو بوستا الثالث عشر على الهولندي روبن هازه 6-4 و6-2.
وفي الدور الثاني، تغلب الارجنتيتني خوان مارتن دل بوترو الرابع على الكوري الجنوبي تشونغ هيونغ 6-2 و6-3، وضرب موعدا مع وصيف البطل في ثمن النهائي.