كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

الامن الكويتي يكشف تفاصيل مثيرة في واقعة “السعودي قاتل أخيه”!

العالم – منوعات 

وأوضح أن “السعودي البالغ من العمر 37 عاماً قصد منفذ النويصيب، معتزماً مغادرة البلاد، وأثناء إنهائه الإجراءات أخبره الأمنيون أنه ممنوع من السفر وصادر بحقه أمر ضبط وإحضار على ذمّة قضية مالية.

فحاول التوسّل إليهم للسماح له بعبور المنفذ دون جدوى، بل اقتادوه إلى مخفر النويصيب تمهيداً لتسليمه إلى إدارة معاونة التنفيذ المدني”.

وأضاف المصدر أن المسافر الممنوع لم يكد يمثُل أمام ضابط المخفر للتحقيق الأولي، حتى تطوع بالاعتراف بأنه قتل شقيقه وصديق شقيقه اللذين يحمل نفس جنسيتيهما السعودية.

وبعد إخطار المباحث أبدى المتهم استعداده للإرشاد عن الجثتين، حيث اصطحبه فريق من أمنيي المخفر ومباحثييه ليقودهما إلى منزل أسرته في منطقة علي صباح السالم، وأدخلهما الديوانية، فإذا بالجثتين غارقتين في الدماء.

وتبين أنه أمطرهما وابلاً من طلقات سلاح كلاشنيكوف غير مرخص، وأرشد الفريق إلى السلاح، واتضح أن الشقيق القتيل يبلغ من العمر 40 عاماً بينما صديقه يصغره بعام”. 

وتابع المصدر أن “رجال الأمن أبلغوا النيابة العامة وانتدبوا خبراء الأدلة الجنائية وبعد معاينة الجثتين أحيلتا إلى الطب الشرعي، في حين تحفظ الأمنيون على السلاح ومجموعة من الأظرف الفارغة التي تناثرت في مسرح الجريمة.

واقتادوا المتهم إلى مخفر علي صباح السالم، حيثُ سُجّلت بحقه قضية قتل عمد، وجارٍ التحقيق معه في مكتب المباحث عن دوافع وملابسات الجريمة”.