كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

البريطاني غيرانت توماس يفوز بطواف فرنسا 2018

وتقدم دراج فريق سكاي توماس (32 عاما) على الهولندي طوم دومولان (تيم صنويب) والبريطاني كريس فروم (سكاي) بطل الطواف 4 مرات اخرها في الاعوام الثلاثة الاخيرة.
وهي المرة السادسة التي ينجح فيها دراج من فريق سكاي في احراز اللقب: البريطاني برادلي ويغينز (2012) وفروم (2013 ومن 2015 الى 2016) وتوماس.
وأحرز الويلزي توماس لقب طواف 2018 بفوزه في مرحلتين جبليتين هما الحادية عشرة عندما انتزع القميص الاصفر، والثانية عشرة، وحافظ على الصدارة حتى المرحلة الاخيرة.
وأنهى توماس نسخة 2018 بزمن 83 ساعة و17 دقيقة و13 ثانية بفارق دقيقة و51 ثانية عن دومولان ودقيقتين و24 ثانية عن فروم الذي كان يمني النفس بالظفر باللقب للمرة الرابعة تواليا والخامسة في مسيرته الاحترافية بيد ان التعب نال منه نسبيا في نسخة هذا العام فضلا عن الاحتجاجات وصافرات الاستهجان التي واجهها من الجمهور بسبب تهمة المنشطات التي برأه الاتحاد الدولي للدراجات منها قبل انطلاق نسخة هذا العام.
وفي المرحلة الأخيرة الأحد التي امتدت 116 كلم وانطلقت من هوي، تمكن النروجي كريستوف (24 عاما) من الفوز في أول مرحلة له في نسخة هذا العام، والاولى منذ كسبه مرحلتين في نسخة 2014 (المرحلتان 12 و15).
وقطع كريستوف مسافة المرحلة بزمن ساعتين و46 دقيقة و36 ثانية متوفقا بالسرعة النهائية على الالماني جون ديغنكولب والفرنسي ارنو ديمار.