كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

الحوثي: لولا واشنطن لما تجرأت الرياض على هذا العدوان

العالم – خاص بالعالم 

واوضح السيد الحوثي بأن صمود الشعب اليمني صمود مثمر، ولولا هذا الصمود لكان هذا العدوان السعودي طوانا من اليوم الأول، كما ان واقع المناطق المحتلة في المحافظات الجنوبية يشهد على أن قوى العدوان ليست إلا قوى غزو واحتلال .

كما بين انه "من السخف أن يقال بأن هذا العدوان العالمي جاء من أجل هادي وحزب الإصلاح وبعض المكونات في الجنوب، وبعد ثلاثة أعوام انكشفت الأمور على نحو غير مسبوق ليرى الجميع أن اليمن يتعرض لعدوان وغزو واحتلال.

واوضح ان " الشعب اليمني يقول لشعب البحرين ولكل الشعوب المستهدفة لا زلت حاضرا وأنا معكم وإلى جانبكم ، الشعب اليمني  مهما كانت جراحاته لا يزال يتطلع إلى شعب فلسطين ليقول له أنا إلى جانبك أيها الشعب الفلسطيني"

كما ذكر ان الموقع الجغرافي المتميز لليمن أحد بواعث قوى الاستعمار لشن العدوان بهدف السيطرة والهيمنة، وأن يحسب النظام السعودي العدوان لنفسه فهو يتقلد بذلك عارا ينم عن غباء وحماقة ومثله النظام الإماراتي وان  الدور الأبرز في إدارة العدوان هو للأمريكي، وبقي للنظام السعودي التمويل .

وأكد الحوثي ان الشعب اليمني على وعي كامل بما تريده أمريكا، وتصريحات المسؤولين الأمريكيين وانه لولا الإدارة الأمريكية ما كان للنظام السعودي أن يتجرأ على شن هذا العدوان ، وان هناك قوى إقليمية فقدت كرامتها حتى باتت ترى في أمريكا كل شيء، والعمالة لها مبعث شرف.

كما اكد ان قوى العدوان السعودي تعامل المرتزقة بإذلال ويصفعون على وجوههم وتستهدفهم الغارات إذا حادوا عن الأوامر.

وتابع "قادمون للعام الرابع ورهاننا على الله وحده آملين منه التأييد والنصر".