كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

الرئيس روحاني يهنئ بتتويج ناشئة إيران ببطولة العالم للتايكواندو

العالم ـ إیران

وفي رسالة وجهها بالمناسبة هنأ الرئيس روحاني الشعب الإيراني خاصة الشباب بهذا الإنجاز الرياضي الرفيع.

وأضاف أن: مثل هذه الإنجازات الباعثة على الفخر ورفرفة علم إيران الإسلامية وعزف نشيدها الوطني في العالم، قد بثت موجة من السرور والأمل في بيت كل إيراني وتبشر بتسلق قمم الغد.

وبارك الرئيس روحاني بهذا الانتصار القيم الذي حققه ناشئة التايكواندو الأبطال ووجه الشكر والتقدير للمدراء والمدربين، متمنياً استمرار نجاحات وإنجازات جميع الرياضيين في البلاد خاصة الشباب والناشئة.

يذكر أن منتخب ناشئة إيران للتايكواندو توج بطلاً للعالم بكل جدارة واستحقاق بحصوله على 110 نقاط من حصده 7 ميداليات ذهبية وبرونزيتين في النسخة الثانية عشرة لهذه البطولة التي اختتمت مساء الجمعة في تونس.

وكانت هذه البطولة قد انطلت يوم الاثنين في مدينة الحمامات في تونس بمشاركة 950 لاعب تايكواندو من 118 دولة، وفي ختامها توج منتخب ناشئة إيران بالبطولة، مكرراً إنجازه الذي حققه قبل 8 أعوام.

وتقلد الذهبية كل من حسين لطفي وأمير ولي بور وأمير سينا بختياري وحامد أصغري ومحمد مهدي عمادي وعلي إشكوريان ومحمد على خسروي، فيما نال البرونزية كل من عرفان مرادي ونيما مهرعلي.

وحلت كوريا الجنوبية في مركز الوصافة بحصولها على 54 نقطة بعد إحرازها ميدالية ذهبية واحدة وأخرى فضية واثنتين برونزيتين، فيما حلت تركيا في المركز الثالث برصيد 52 نقطة بإحرازها ميدالية ذهبية وفضيتين.

وحصل منتخب ناشئة إيران للفتيات على برونزية واحدة من قبل مينا كوليوند.

كما أن إيران شاركت قبل انطلاق بطولة العالم، في منافسات التاهل لأولمبياد التايكواندو للناشئين بـ6 لاعبين تمكنوا كلهم من حجز بطاقة التأهل وهم حامد إصغري وعلي إشكوريان ومحمد خاني (فتيان) وكيميا همتي ويلدا ولي نجاد ومهلا مؤمن زاده (فتيات).

104-1