كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

الرواس يكشف سبب خوف السعودية والامارات من محور المقاومة

العالم – خاص العالم

وقال خالد الرواس،في حواره لبرنامج (قلم رصاص) على (قناة العالم) انه يجب الاشارة الى ان التعبيرات والتصريحات التي تستخدمها الصحافة السعودية والاماراتية يمكن ان تنطبق على الدول بحسب مشروعها السياسي بالتالي عندما يقولون "يجب تحجيم ايران" هم يعنون انه يجب تحجيم المشروع السياسي الذي خلصت اليه الثورة الاسلامية في ايران منذ عام 1979 والتي احتضنت فيه القضايا المحقة في المنطقة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

واضاف انهم يخشون المشروع الذي تحتضنه ايران لان ايران قوية وهذه القوة تخيفهم وتقلقهم، ومحور المقاومة الذي تشكل الجمهورية الاسلامية عموده الفقري هو الحجر الاساس في استعادة الحقوق السليبة من الكيان الصهيوني وبالتالي فشل مشاريعهم جميعا في تلك المنطقة والتي حاولوا عبر العقود الماضية ان يترجموها على الارض.

اما في شأن تحالف العدوان السعودي على اليمن اوضح الرواس ان جميع التصريحات والمصطلحات عن هزيمة انصار الله هي غير صحيحية وغير مثبته وهم يستندون فقط الى الاقاويل والمزاعم والفبركات لكي يصوروا ان تحالفهم حقق اهدافه في اليمن، بدليل ان كل الحوارات التي صاحبت المشاورات على الطاولات الدولية اتت خلاصتها تتناسب مع شروط انصار الله.

واشار الى ان العدوان على اليمن فاشل منذ البداية لان الشعب اليمني صامد وهو قادر على تحقيق الانتصار على النحو الذي نراه الان.

التفاصيل بالفيديو المرفق..