كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

السلطات السعودية تلاحق أمير سعودي معارض

العالم – السعودية

ووجه الأمير السعودي المعارض «خالد الفرحان» رسالة إلى سلطات المملكة قائلا: «إن كنتم تريدون القصاص مني بالضغط علي السلطات الألمانية أو بالطرق الملتوية التي تعلموها وأعلمها، فأود أن أعلمكم بأنني اقوي منكم بكثير لأني أنطق بالحق أمام سلطان جائر ظالم».

لذلك انت دائماً في فشل وانحدار وانحطاط وستظلوا دائما وابداً إلي أن يقضي الله في امركم ، لذا فإن كنتم تريدون القصاص مني بالضغط علي السلطات الألمانية أو بالطرق الملتوية التي تعلموها واعلمها.

وتوعد الأمير السعودي سلطات المملكة في تغريدة له على «تويتر» قائلا: «أقول لكم إن كل ساقٍ سيسقى بما سقى».

وتابع: «أتعلم يا خائن الحرمين الشريفين ومعك ابنك الصهيوني التافه، لم أنتم فشلة وخاسرون لأنكم خائنون لا تؤمنون بقدرة الله ملك الملك سبحانه وتعالي، وإنما تؤمنون حقاً بالشيطان وتتبعونه».

ومضى بالقول: «لذلك أنتم دائماً في فشل وانحدار وانحطاط وستظلون دائما وأبداً إلى أن يقضي الله في أمركم».

فأود أن اعلمكم بأنني اقوي منكم بكثير لأني انطق بالحق أمام سلطان جائر ظالم ، وأخيراً اقول لكم أن كل ساقٍ سيسقي بما سقي.

وكان «الفرحان» نشر كتابا له، مطلع العام الجاري، عن الأوضاع الداخلية في السعودية تحت عنوان «مملكة الصمت والاستعباد في ظل الزهايمر السياسي»، أكد من خلاله أن مشاكل السعودية المرتبطة بالفساد السياسي والمالي باتت عميقة لا يمكن علاجها إلا من خلال تغيير جوهري شامل.

وتعرض «الفرحان»، الذي درس العلوم السياسية في مصر، للتمييز والاضطهاد إلى أن قرر عام 2013 الانشقاق عن الأسرة الحاكمة، ليحصل لاحقاً على حق اللجوء السياسي في ألمانيا.

106-104