كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

السيسي يؤكد خصوصية العلاقات المصرية السعودية

العالم – مصر

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن وزير الدولة السعودي نقل للرئيس تحيات الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد محمد بن سلمان، مشيرًا إلى قوة العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، ومعربًا عن حرص المملكة على مواصلة تطوير آفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، بما يسهم في تدعيم التضامن وتعزيز العمل العربي المشترك، ومواجهة التحديات المختلفة التي تواجه المنطقة.

ورحب السيسي بالوزير القطان، وطلب نقل تحياته إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده محمد بن سلمان، مؤكدًا خصوصية العلاقات المصرية السعودية وما تتسم به من طابع استراتيجي.

كما أعرب السيسي عن حرص مصر على تعزيز مختلف أطر التعاون الثنائي، ومواصلة التشاور والتنسيق مع المملكة إزاء القضايا الإقليمية المختلفة وسبل التصدي للتحديات التي تواجه الأمتين العربية والإسلامية، بما يحقق مصالح شعوبها.

وأضاف السفير بسام راضي، أن اللقاء تناول بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين، خاصة التعاون الثلاثي مع الدول الأفريقية بما يساهم في تعظيم الاستفادة من قدرات وإمكانات البلدين ودول القارة الأفريقية، وتحقيق المصالح المشتركة لمختلف الأطراف.