كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

الفيفا لن يبحث حاليا رفع العدد إلى 48 منتخبا في قطر

وقال انفانتينو أمام الصحافيين "كلما كان ذلك أبكر، كلما كان ذلك افضل. يجب أن يتم تقرير ذلك قبل انطلاق مباريات التصفيات (لمونديال قطر)"، مؤكدا أنه "من المبكر مناقشة التفاصيل، وسيناقش الفيفا المسألة مع البلد المضيف (قطر) وسنرى ماذا سيحصل".
وجاء في بيان الفيفا أن المجلس "وافق بالاجماع على ان الموضوع الذي اثارته الاتحادات الاعضاء(…) بناء على اقتراح دراسة الجدوى من رفع عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022  سيبحثه الفيفا بداية مع البلد المضيف، قطر".
وتابع رئيس الفيفا "نتيجة لذلك، سيكون من المبكر البحث بالمسألة خلال اجتماع مجلس الفيفا" الذي يعقد الاربعاء في موسكو قبل انطلاق المونديال في 14 حزيران/ يونيو حتى 15 تموز/ يوليو و"في الوقت الحالي نخوض نهائيات كأس العالم مع 32 منتخبا في قطر بين 20 تشرين الثاني/نوفمبر و18 كانون الاول/ديسمبر".
واكد انفانتينو أن الاقتراح "تقدمت به 10 اتحادات وليس الفيفا، وقد تحدثوا الي ورأيت ان هناك امكانية لتقديم اقتراحهم. لدينا واجب مناقشته وسنفعل ذلك".
وكانت عشرة اتحادت اعضاء في اتحاد اميركا الجنوبية "كونميبول" وهي الارجنتين وبوليفا والبرازيل وتشيلي وكولومبيا والاكوادور والبارغواي والبيرو والاوروغوي وفنزويلا قدمت مشروع رفع عدد المنتخبات المشاركة في المونديال إلى 48 بدءا من عام 2022. 
وكان مقررا ان يقام اول مونديال بمشاركة 48 منتخبات في عام 2026، علما أنه يتوجب على المجلس العالمي للفيفا اتخاذ قراره الاربعاء بشأن الفائز باستضافة مونديال 2026 بين ملف المغرب والملف الثلاثي المقدم من قبل الولايات المتحدة الاميركية- المكسيك-كندا.