كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

المطبلون لـ”ابن سلمان” يثيرون سخرية واسعة بسبب هذه الصورة

العالم- السعودية

واعتقادا بما سبق، قام من يسمون أنفسهم “النخبة” والمعروفون بـ”جودة” تطبيلهم، بإعادة نشر المقال المذكور على حساباتهم الشخصية الموثقة بمواقع التواصل الاجتماعي والتي يتابعها ملايين الأشخاص ظناً منهم أنه يحمل مديحا لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وهو ما يعكس جهلهم وسطحية تفكيرهم.

ولم يدر في خلد متداولي الغلاف أن المقال المرفق داخل الصحيفة يوجه انتقادات حادة لولي العهد محمد بن سلمان وسياساته، واصفا إياه برمز الثورة المضادة التي أطفأت الشعلة الديمقراطية التي اجتاحت المنطقة لفترة قصيرة أثناء الربيع العربي.

وبحسب المقال الذي ترجمته بعض المواقع العربية، فقد أوضح أن “ابن سلمان” تحرك هو وحلفاؤه المتسلطون في الشرق الاوسط بكل ما أوتوا من بطش لإعادة الحيوية للأنظمة السلطوية في المنطقة لتكون الرياض وعقيدتها الوهابية في موقع القلب منه.

وفي إطار الاحتفاء بالغلاف المذكور، كتب الأمير منصور بن سعد آل سعود عن جهل منه عبر حسابه في “تويتر” مصحوبا بصورة من المقال: “إعادة العرب إلى مكانتهم العظيمة.. ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.. #صانع_الأمجاد_محمد_بن_سلمان” كما جاء في نص التغريدة.. جدير بالذكر أن الأمير منصور حاصل على الماجستير في الإدارة من بريطانيا ؟!

وفي ذات السياق وقع سلمان الأنصاري رئيس اللوبي السعودي ملمع الصورة بأميركا في نفس الفخ بنشر غلاف العدد الذي يسيء لولي العهد الامير محمد بن سلمان.