كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:

اليمن يدين بشدة استهداف طيران العدوان فضائيته الرسمية

العالم – مراسلون

وافاد مراسل قناة العالم من اليمن الزميل علي الذهب، ان الوزارة أكدت في بيان صدر عنها، أن استهداف طيران العدوان للمؤسسات الإعلامية انتهاك سافر لكافة المواثيق والأعراف والقوانين الدولية التي تجرم استهداف المؤسسات الإعلامية والإعلاميين تحت أي ظرف كان خلال الحروب والصراعات.

كما أكدت وزارة الإعلام أن هذا العدوان السافر على مقر الفضائية اليمنية بصنعاء جريمة تضاف إلى سجل تحالف العدوان الإجرامي في استهداف وسائل الإعلام الوطنية منذ بداية العدوان، مشيرة إلى أن هذا الاستهداف لن يثني وسائل الإعلام الوطنية عن الاستمرار في القيام بمهامها في كشف جرائم العدوان وفضح مخططاته.

وأشارت إلى أن تحالف العدوان لن يستطيع بغاراته على المؤسسات الإعلامية من إسكات صوت الحق وإيصال مظلومية الشعب اليمني إلى الرأي العام العالمي.

وأشادت وزارة الإعلام بجهود كافة المؤسسات الإعلامية الرسمية والمستقلة والحزبية وكذا تضحيات الإعلاميين والصحفيين، منوهة بصمودهم ومواقفهم الشجاعة تجاه وطنهم وشعبهم وما يتعرض له من عدوان وحصار.

من جهة اخرى، افاد مراسل العالم ان طيران تحالف العدوان السعودي استهدف بغارتين مدينة كوكبان التاريخية في منطقة شبام بمحافظة المحويت شمال غرب صنعاء.

2