كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

ايران تكشف عن تقنية صاروخية لاتملكها امريكا ولا روسيا

العالم – ايران 

وتابع العميد سلامي قائلا ان هذا الصاروخ هو ليس صاروخا من طراز كروز بل انه صاروخ بالستي يمكنه اختراق الغلاف الجوي بـسرعة تفوق 8 اضعاف سرعة الصوت، وهذه الانجازات تحققت رغم ان ابواب العلوم والتقنية مغلقة بوجهنا .

وفي كلمته اليوم الاثنين باجتماع اللجنة التنسيقية المعنية بالاحتفاء بالذكرى السنوية التاسعة والثلاثين لانتصار الثورة الاسلامية في ايران، اضاف العميد سلامي انني اقول بكل ثقة بان امريكا وروسيا ايضا لا تمتلك مثل هذه التقنية موضحا بالقول: طبعا روسيا لديها صواريخ اسكندر الدقيقة ولكنها تستخدم ضد الاهداف الثابنة .

واكد ان جميع المنافذ العسكرية للعدو باتت مغلقة اليوم؛ مضيفا 'لقد تمكنا على الصعد العسكرية من اغلاق كافة المنافذ لنملك اليد الطولى اليوم في اختيار السبل العسكرية من اجل التغلب على المصالح الحيوية للعدو.

وفيما اشار الى الظروف العصيبة التي مرّت بها الجمهورية الاسلامية الايرانية على مدى العقود الاربعة الماضية جراء محاولات الاعداء المستمرة للنيل من الثورة الاسلامية في ايران؛ اكد نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية ان كافة الانجازات التي تحققت في البلاد مرهونة بفضل العناية الالهية.

وفي معرض الاشارة الى نماذج عن التقدم والازدهار عقب انتصار الثورة الاسلامية في ايران، نوه العميد سلامي الى ان شركة "مبنا" تمكنت من خلال صناعة الكمبرسورات ومولدات الطاقة ان تقف الى جانب الشركات الـ 6 المتفوقة عالميا والمتخصصة في هذا المجال.

وتابع القول ان العدو يحاول التمويه على مسيرة التقدم والازدهار في البلاد ليبث الياس والاحباط في المجتمع الايراني؛ مشددا على ضرورة تعريف الشباب الايراني بمخططات الاعداء.

وشدد نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية، على انالجمهورية الاسلامية الايرانية لن تواجه اي حرب ؛ مؤكدا في نفس الوقت ان العدو سمنى بالفشل اذا ما خاض غمار الحرب  مع ايران .

واستطرد القول : بإمكاننا رصد تحركاتهم عن كثب؛ منوها الي ان مشاكلنا الراهنة لا تفوق طاقاتنا وبامكاننا التغلب عليها.

109-1