بالأرقام.. التاريخ لا ينصف محمد صلاح أمام الفرق الألمانية

العالم – مصر

ويدخل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح وهو يحمل امال المدينة الإنجليزية في تحقيق نتيجة ايجابية سواء بالتعادل او الفوز وذلك حتى يتأهل الي ربع نهائي المسابقة.

وعلى الصعيد التاريخي فإن تاريخ المحترف الدولي المصري امام الفرق الالمانية لا يبشر بخير،وذلك لان محمد صلاح لا يمتلك سوى هدفين فقط وتمريرة حاسمة من أصل 7 مباريات خاضها امام الفرق الالمانية.

أول مباراة خاضها صلاح أمام فريق ألماني، كانت في عام 2013 عندما كان يلعب في صفوف بازل السويسري الذي التقى شالكه في دوري الأبطال، وخسر فريق صلاح حينها مرتين (1-0 و2-0).

وخلال مشواره مع فريق روما واجه محمد صلاح باير ليفركوزن في دور المجموعات من مسابقة دوري الأبطال عام 2016، انتهت المباراة الأولى في ألمانيا بتعادل الفريقين 4-4، ولعب صلاح 62 دقيقة لم يجد فيها طريق الشباك،وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو" الشهير، افتتح النجم المصري التسجيل لفريقه في الدقيقة الثانية، ليقوده للفوز 3-2.

وبعد انتقاله مع ليفربول واجه محمد صلاح منافسه هوفنهايم الالماني بالدور التمهيدي ،حيث في المباراة الأولى بين الفريقين أقيمت في ألمانيا وحقق ليفربول الفوز بنتيجة 2-1، دون أن يهز صلاح الشباك، لكنه عوض في مباراة الإياب، فسجل هدفا ليفوز فريقه 4-2.