كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

بالفيديو..ارتفاع حصيلة شهداء وجرحى مجزرة تحالف العدوان

العالم – خاص بالعالم 

الاطفال والنساء باتوا هدفا شرعيا للطائرات السعودية.. تحالف الرياض ارتكب مجزرة جديدة بحق ابناء الشعب اليمني فقد شن غارات على محافظة صعدة شمالي البلاد استهدفت حافلة تقل طلابا من مدينة ضحيان ما ادى لاستشهاد واصابة العشرات جلهم من الاطفال.
وأكد الصليب الاحمر الدولي  ان فرقه تعمل على تقديم الاسعافات الاولية لعشرات الجرحى اضافة الى نقل عشرات الشهداء من المنطقة المستهدفة، حيث كان القصف على تجمعا مدنيا فقد كانت حافلة الطلاب عند سوق في ضحيان.

هذه المجزرة جاءت بعد اقل من اربع وعشرين ساعة من مجزرتين الاولى كانت في حجة حيث استهدف القصف السعودي اسرة بمزرعتهم في منطقة الجر وهو ما ادى الى استشهاد ستة اشخاص بينهم اربع نساء وطفل وجرح اخرين.

اما في عمران فقد ادت الغارات السعودية الى استشهاد7 مدنيين بينهم 3 اطفال وامراتان واصيب 5 اخرين بجروح إثر غارات استهدفت خياما للبدو في منطقة العمشية في مديرية حرف سفيان. وقالت مصادر محلية ان الغارات استهدفت منزل المدنيين، فيما عاود الطيران قصفه على نفس المنطقة وادى هذه المرة الى استشهاد 5 مدنيين اخرين. وفي جريمة مماثلة، استشهد مواطنين اثنين وإصيب طفل إثر غارة لطيران العدوان على مزرعة في منطقة الشاذلية بمديرية زبيد في محافظة الحديدة.