كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

بالفيديو… استمرار التظاهرات الشعبية في جنوب اليمن

العالم – خاص بالعالم 

ولم تفلح وسائل القمع والاعتقالات التي تمارسها حكومة هادي في تطويق رقعة الاحتجاحات الشعبية المتصاعدة وحالة العصيان المدني في جنوب اليمن على خلفية تردي الاوضاع المعيشية ،بل امتدت لتشمل مناطق واسعة في سيؤون وحضرموت بعدما كانت محصورة في محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها / .

وفي مقابلة مع العميد محمد اليافعي عضو مجلس التصالح والتسامح الجنوبي أكد ان" الانتفاضة مستمرة وبدات تتوسع في كل المحافظات اليمنية وتم البدء بتشكيل لجان تنسيقية ولجان فرعية حتى تستمر تلك الانتفاضة ".

ائتلافات ومكونات جنوبية انضمت الى الثورة الشعبية المطالبة برحيل الاحتلال الاماراتي والسعودي واعلنت وقوفها الى جانب هذه المطالب .

مكون الحراك الجنوبي حمل في بيان له دول تحالف العدوان وحكومة هادي المسؤولية عن ما وصفه العبث بالوضع المعيشي والخدماتي داعيا المواطنين للاستمرار في تظاهراتهم .. و محذرا من ماوصفهم بالمندسين في اختطاف هذه الثورة وتشويه المطالب المشروعة.. 

ومنذ سيطرة تحالف العدوان على محافظات جنوب اليمن وهي تعيش وضعا معيشيا صعبا زاد من صعوبته الازمة الاقتصادية الاخيرة وتدهور العملة المحلية التي يراها مراقبون ان التحالف افتعلها وذلك للتغطية على الجرائم والانتهاكات التي ارتكبها وكشف عنها تقرير خبراء الامم المتحدة الاخير ..

التفاصيل في الفيديو المرفق…