كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

بالفيديو.. الاحزاب اليمنية تؤكد ضرورة وقف العدوان والحصار السعودي

العالم – خاص بالعالم 

امام مقر اقامة المبعوث الاممي مارتن غيريفيث الذي يزور اليمن حاليا بهدف تحريك ملف المفاوضات، تجمع العشرات من ناشطي المجتمع المدني وذلك للتنديد بجرائم العدوان وما يقابلها من موقف سلبي للامم المتحدة ..المحتجون اكدوا ان صرف مرتبات الموظفين الحكوميين والمتوقفة منذ عشرين شهرا لابد ان تكون اولى الخطوات في اطار التسوية السياسية التي يعكف على اعدادها جيريفث قبل ان يقدمها لمجلس الامن منتصف يونيو الجاري. .

وفي مقابلة مع احد المحتجين قال ان المواطن اليمني يعاني معاناة شديدة من نقص في الاموال والغذاء والدواء ولم تصرف اي رواتب حتى اللحظة وانهم كانوا ينظرون بأمل الى دور الامم الامتحدة الا انها قد خيبت ظنهم .

كما شددت الاحزاب والقوى السياسية التي التقت بالمبعوث الاممي في صنعاء  على ضرورة ايقاف العدوان و رفع الحصار واتخاذ اجراءات عاجلة للتخفيف من معاناة الشعب اليمني ، مرحبة باي جهود تبذل في سبيل تحقيق السلام المشرف والعادل والمفضي الى الامن والاستقرار ..

وبالتزامن مع تحركات المبعوث الاممي يستمر تحالف العدوان السعودي ومرتزقته في التصعيد من عملياتهم العسكرية في الساحل الغربي من اليمن /  كما استهدفت غارات الطيران مواقع مدنية وسكنية في محافظة الحديدة ومحافظات اخر وهو ما يراه مراقبون محاولات واضحة من قوى العدوان لافشال اي خطوات ممكنة للسلام .. 

التفاصيل في الفيديو المرفق …