كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

بالفيديو…الامم المتحدة: نحو نصف مليون شخص فروا من الحديدة

العالم – خاص بالعالم 

مفاجاة جديدة تحققها القوات المشتركة اليمنية عبر انتصارات ميدانية و قطع خطوط الامدادات عن مرتزقة العدوان السعودي في اكثر من محور عسكري.

القوات اليمنية تمكنت من قطع خطوط امداد قوات العدوان بالساحل الغربي عبر اربعة مسارات حيث المسار الأول هو في منطقة الجبلية في مديرية التحيتا، والثاني في منطقة الفازة فيما الثالث في منطقة الجاح الاسفل والرابع في مدينة التحيتا.

بيان عسكري للجيش اليمني اكد ان العمليات الاخيرة اسفرت عن تدمير سبعة عشر الية وسقوط ما لا يقل عن مئة وخمسين عنصرا من العدوان بين قتيل وجريح فيما اعلن عضو المكتب السياسي لحركة انصار الله محمد البخيتي ان الوضع في محافظة الحديدة مطمئن جدا والخسائر كبيرة في صفوف العدوان مؤكدا ان اي دعوات لوقف الحرب اذا لم تكن صادقة فلن يتم الرهان عليها. 

على الصعيد الانساني اعلنت المتحدثة باسم المفوضية السامية لشؤون اللاجئين شابيا مانتو إن نحو نصف مليون شخص فروا من منازلهم في مدينة الحديدة والمناطق المحيطة منذ يونيو حزيران الماضي.

واكدت شابيا مانتو المتحدثة باسم المفوضية السامية لشؤون اللاجئين:" نشعر بقلق بالغ على الذين يحاولون الفرار من المنطقة وغير قادرين على القيام بذلك جميع طرق الخروج باتت مقطوعة كما ان العمليات العسكرية تعيق الامدادات الانسانية". 

ياتي ذلك في ظل تقارير تؤكد ان قيادات عسكرية اميركية تشارك في التخطيط والتوجيه في المعركة الحالية على الساحل الغربي . 

 

التفاصيل في الفيديو المرفق..