بالفيديو.. القوات اليمنية تسيطر على مواقع في جبل النار وتحصد ارواح المرتزقة

العالم – اليمن

انجاز نوعي للقوات اليمنية في العمق السعودي عقب سيطرتها على عدد من المواقع السعودية جنوب جبل النار قبالة جيزان.

مصدر عسكري اكد ان القوة الصاروخية استهدفت تجمعات الجيش السعودي بصاروخ بالستي من نوع زلزال واحد في عسير، وبصاروخ اخر تجمعات مرتزقة الجيشِ السعودي في صحراء الأجاشر قبالة نجران بالتزامن مع احباط محاولة تقدم سعودية باتجاه موقع الحماد مخلفا خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

وفي عسير ايضا ادى القصف المدفعي اليمني لعدد من مواقع وتحركات الجيش السعودي قبالة منفذ علب الى تدمير بعض المواقع وسقوط قتلى واصابات.

وفي جيزان شنت القوات اليمنية هجوما واسعا للقوات اليمنية على موقع مستحدث العسكري السعودي في الفريضة وقتل واصابة عدد من الجنود السعوديين واحراق مدرعة.

اما في الداخل اليمني تحديدا في الجوف، فجرت مواجهات ضارية بين القوات اليمنية المشتركة ومرتزقة تحالف العدوان السعودي عقب محاولة المرتزقة التقدم باتجاه منطقة الاسطر في مديرية خب والشعف بالجوف.

الاعلام الحربي عرض مشاهد لجثث مرتزقة السعودية واثار الدماء المنتشرة في مختلف مواقع المواجهات.

وقال احد حنود الجيش اليمني واللجان الشعبية " بحمد الله وبفضله تم كسر زحف للعدوان في جبهة اسطر ولاذوا بالفرور يجرون ذيول الهزيمة تاركين جثثهم".

المعارك في تعز كانت حامية الوطيس ايضا عقب هجوم القوات اليمنية لتطهير منطقة مفرق الوازعية من المرتزقة واسفر الهجوم عن سقوط المزيد من القتلى والاصابات في صفوف المرتزقة.