كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

بالفيديو.. حالة من الانفلات الامني والاقتتال تعيشها تعز في اليمن

العالم – خاص بالعالم 

ورغم الإعلان عن اتفاق لإيقاف الاقتتال بينها عبر لجنة وساطة ومصالحة تتجدد المواجهات بين فصائل مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي كل يوم في مدينة تعز  وتعتلي صيحاتها وسط تنام متواصل لخلايا الإرهاب تنفيذا لمخططات العدوان في إذكاء الحرب الأهلية وتغذيتها مع دخولها العام الرابع ما ضاعف من عدد الضحايا و حالات النزوح.   

واندلعت الاشتباكات الأخيرة بين كتائب أبو العباس المدعوم إماراتيا وجماعات تابعة لحزب الإصلاح المدعوم سعوديا لتعم المواجهات حي المركزي وديلوكس و وشارع جمال والباب  الكبير ومنطقة المسبح وباقي الاحياء المجاورة لها  وإغلاق معظم الطرقات رغم ازدحام هذه الأحياء بالأسواق الشعبية والحركة التجارية ما تسبب بمزيد من الضحايا الأبرياء ناهيك عن سقوط عدد من القتلى من طرفي المواجهات.

 وعلى صعيد مماثل، تتواصل الاغتيالات بين فصائل المرتزقة لتطال القيادات والمجندين والخطباء والناشطين وأصحاب المحال التجارية ماينذر بمزيد من الفوضى والدمار في مناطق سيطرة العدوان ويفاقم معاناة المواطنين فيها اكثر بحسب مراقبون.

وفيما يتنفس المواطنون الصعداء في هذه الأحياء الآمنة والمفعمة بالحرية ليلا ونهارا في مناطق تواجد الجيش واللجان الشعبية يخشى البعض من تصدير الفوضى وسيناريو الجنوب اليها في ظل تصعيد العدوان المستمر.

التفاصيل في الفيديو المرفق….