بالفيديو/ سامسونغ تسحب هاتفها القابل للطي من الاسواق

الهاتف الجديد من شركة سامسونغ إلكترونيكس لصناعة الهواتف الذكية "كلاكسي فولد" سيتأخر طرحه في الاسواق بحسب ما اعلنت الشركة.

الإعلان ياتي بعد أيام من حديث بعض المراجعين عن مشكلات رصدوها في العينات التي يختبرونها من الهاتف القابل للطي البالغ سعره نحو الفي دولار عقب يوم أو يومين فقط من الاستخدام.

سامسونغ أرجأت مناسبات إعلامية للهاتف كانت مقررة خلال ايام في هونج كونغ وشنغهاي.

متحدث باسم الشركة قال ان التأجيل جاء "من أجل التقييم الكامل لهذه الملاحظات وإجراء المزيد من الاختيارات الداخلية"، واضاف ان الإعلان عن موعد الطرح سيكون في الأسابيع المقبلة".

وبدلا من تلقي الإشادات قبل إطلاق الهاتف الذي كان مقررا في السادس والعشرين من الشهر الحالي بالولايات المتحدة، اُبتليت الشركة الكورية الجنوبية برصد عيوب من قبل مراسلي التكنولوجيا تضمنت كسورا وانتفاخات ووميضا في الشاشات، ليلوح شبح أزمة انفجار بطاريات هاتف جالاكسي نوت سبعة في الأفق بعد مرور ثلاث سنوات عليها، حيث سحبته الشركة من منافذ البيع في نهاية المطاف وهو ما كلفها الكثير.

سامسونغ كانت تخطط لبدء مبيعات الهاتف في كوريا الجنوبية وأوروبا في الشهر المقبل، على أن تبدأ المبيعات في الصين في موعد لم يتم الإفصاح عنه.

وتتجه سامسونغ إلى اتخاذ تدابير إضافية لتعزيز حماية الشاشة، مع توضيح الإرشادات الخاصة بالعناية بالشاشة واستخدامها، بما في ذلك الطبقة الواقية، وذلك بغية حصول العملاء على أقصى استفادة من كالكسي فولد.