بالفيديو.. صدام يعلن بداية نهاية مبابي مع باريس سان جيرمان

العالم – رياضة

فمنذ تولي المدرب الألماني تدريب الفريق في عام 2018 لم يكن التوافق بينهما هو الأفضل، ولكن هذا لم يمنع مهاجم المنتخب الفرنسي من أن يصبح أحد العلامات الكبيرة في كرة القدم الفرنسية.

وقال المدرب الألماني "أنا الذي يقرر من يغادر الملعب ومن يدخل. كيليان ذكي للغاية ويعلم ما يفعله جيداً، هو غضِب بسبب استبداله وهو أمر يفعله أي لاعب. هذه ليست صورة جيدة ولكننا أيضاً لسنا النادي الوحيد الذي يحدث فيه هذا الموقف. هذا ليس جيداً ولذا يجب علينا التحدث".

​وأضاف "أوضحت له لما قمت باستبداله. سأستمر في اتخاذ القرارات الرياضية. نحن لا نلعب التنس، بل كرة القدم ولذا يجب احترام الجميع".

وظهر كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، مستاء من مدربه توماس توخيل لحظة استبداله في الدقيقة (69) خلال مواجهة مونبلييه في الدوري الفرنسي، التي انتهت بفوز الـ"بي إس جي" بخماسية نظيفة.

وقام توخيل بإخراج المهاجم الشاب، الذي سجل واحداً من الأهداف الخمسة لفريقه، من اللقاء وإشراك الأرجنتيني ماورو إيكاردي بدلاً منه. وأظهر مبابي استيائه من مدربه بعد مغادرته أرض الملعب وذلك بعدما أوقفه المدرب لتفسير سبب خروجه ولكن لم يرغب اللاعب في سماع شيء وحاول الابتعاد عنه أكثر من مرة.

ولا تعد هذه هي الواقعة الأولى بين المدرب واللاعب، حيث حدث نفس الأمر سابقاً خلال مواجهة مونبلييه أيضاً وفي دوري الأبطال أمام غلطة سراي وكلوب بروج.