كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

بالفيديو.. مقابر الشهداء وجهة اليمنيين خلال الاعياد والمناسبات

العالم – خاص بالعالم 

وخلال ايام العيد زار الالاف من المواطنين ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ومقابر الشهداء الاخرى وذلك في رسالة تاكيد على الاستمرار بالدرب الذي سار عليه الشهداء.

وتعتبر زيارة ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد وروضات الشهداء من اهم الامور التي يقف عندها اليمنيون ويحرصون على فعلها خلال الاعياد والمناسبات / ميدان السبعين حيث قبر الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه السته يشهد زيارات متتالية للمواطنين الذي قدموا من كل ارجاء العاصمة صنعاء لزيارته  وقراءة الفاتحة على روحه ووضع اكاليل من الزهور تكريما وتخليدا لما قدموه من نضال.

وفي مقابلة مع احد مقاتلي الجيش اليمني، أكد بان" زيارة الرئيس هو وفاء له وما قدمه من تضحيات ووفاء للشهداء مع التصميم على الاستمرار في الدفاع عن البلاد حتى تحقيق النصر الكامل".

وعلى الرغم من مضي اربعة اشهر على استشهاد الرئيس الصماد الا انه لا يزال حيا في قلوب اليمنيين لم يُمحى من ذاكرتهم حيث جاءوا لزيارته وكلهم يؤكد الوفاء على المضي في دربه ودرب كل الشهداء واستمرارهم في مواجهة الغزاة والمعتدين.

في العاصمة صنعاء ايضا،  لا تكاد ترى مقبرة او روضة من روضات الشهداء حتى تجد العشرات من الزوار من اسر واصدقاء واهالي الشهداء، وباستشعار عظمة المكان يتلوا الزوار على القبور ايات الدعاء ويتذكرون التضحيات التي قدمها هؤلاء الرجال في حين يتعاظم في نفوسهم الصمود والثبات.  

التفاصيل في الفيديو المرفق..