كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

بالفيديو…هذه رسالة القوات اليمينة لقوى العدوان ومرتزقته

العالم – خاص بالعالم

اثبات جديد على القدرات العسكرية الجوية للجيش واللجان الشعبية اليمنية. هذه المرة، في لحج جنوبي البلاد، وتحديدا في قاعدة العند.

طائرة بدون طيار من نوع قاصف واحد استهدفت عرضا عسكريا لقوات العدوان ومرتزقته، مصادر عسكرية يمنية قالت ان الطائرة استهدفت منصة العرض اثناء دخول قيادات في جيش عبد ربه منصور هادي، فيما اعترف اعلام العدوان بان من بين القادة العسكريين رئيس هيئة الاركان العامة الفريق بحري عبد الله سالم النخعي ونائبه اللواء الركن صالح الزنداني، ورئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن محمد صالح طماح. اضافة لقادة المنطقة العسكرية الرابعة واللواء الثاني ومحور العند واخرين.

وفيما اعترف اعلام العدوان بمقتل اربعة اشخاص فقط وجرح نحو عشرين في العملية اكد المتحدث باسم القوات الجوية اليمنية العميد عبدالله الجفري ان عدد القتلى والمصابين بلغ اكثر من مئة وخمسين من قوات هادي.

وقال العميد عبدالله الجفري المتحدث باسم القوات الجوية اليمنية في اتصال هاتفي مع قناة العالم أنه وصل عدد القتلى والجرحى بهجوم العند الى نحو 150 ضابطا وجنديا بقوات هادي وأضاف أنه سبق أن حذرنا من الانسياق في مؤامرة العدوان على البلاد

العميد سريع اكد ان مرتزقة العدوان لن يكونوا في مأمن وسيكونون اهم اهداف القوات اليمنية اذا ما اصروا على التواطؤ مع العدوان .

من جهته اكد المتحدث الرسمي باسم القوات اليمنية العميد يحيى سريع ان عملية لحج تدشين للعام القتالي الجديد وتاتي ردا على مواصلة استهداف العدوان للمدنيين، مشددا على ان في جعلة القوات اليمنية مفاجآت اكبر.

التفاصيل في الفيديو المرفق …..