كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

بايرن ميونيخ بطلا لالمانيا للمرة السادسة تواليا

رياضة – Reuters

وبدت احتفالات بايرن تواجه خطر التأجيل عندما اصطدمت كرة بوجه نيكلاس زوله لتهز الشباك لكن كورنتين توليسو وجيمس رودريجيز أحرزا هدفين لبطل ألمانيا قبل أن يضع ارين روبن وساندرو فاجنر اللمسة الأخيرة في الشوط الثاني.

ورفع بايرن رصيده إلى 72 نقطة متقدما بفارق 20 نقطة عن شالكه الذي يملك ست مباريات من بينها واحدة اليوم السبت عندما يحل ضيفا على هامبورج.

ويعد اللقب إنجازا شخصيا كبيرا للمدرب يوب هاينكس البالغ عمره 72 عاما الذي عاد من الاعتزال في أكتوبر تشرين الأول ليحل مكان كارلو انشيلوتي من أجل فترة رابعة مع بايرن الذي كان يتأخر عن المتصدر بخمس نقاط. وهذا هو اللقب الرابع لهاينكس في الدوري وجميعها مع بايرن.

وسيطر أوجسبورج على أول نصف ساعة وتقدم في الدقيقة 18 بأحد أغرب الأهداف التي هزت شباك بايرن منذ فترة طويلة. وخطف سيرجيو كوردوفا الكرة من المدافع جيروم بواتنج لينفرد اللاعب الفنزويلي بالحارس سفين اولرايخ. وتصدى حارس بايرن لتسديدة كوردوفا لتصطدم بوجه زوله ومنها إلى داخل الشباك.
وأدرك بايرن التعادل بشكل مفاجئ عندما تُرك توليسو بدون رقابة ليحول تمريرة يوشوا كيميش العرضية بضربة رأس إلى داخل المرمى في الدقيقة 32 لتصبح السيطرة على المباراة من نصيب الضيوف.
ووضع رودريجيز الكرة داخل المرمى بعد ذلك بست دقائق بعد تمريرة بكعب القدم من خوان بيرنات وصنع اللاعب الكولومبي الهدف الثالث لروبن بعد مرور أكثر من ساعة بقليل قبل أن يختتم فاجنر الرباعية.