كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:

بايرن ميونيخ ينفرد بالصدارة بفوز سهل على ليفركوزن 3-1

وفي ظل التعادل المثير بين فولفسبورغ وهرتا برلين (2-2)، انفرد بايرن، الساعي الى لقب سابع تواليا، في الصدارة بتسع نقاط بعد فوزه في المرحلتين الاولين على ضيفه هوفنهايم 3-1 ومضيفه شتوتغارت بثلاثية.
وحصل ليفركوزن على ضربة جزاء مبكرة بعد لمسة يد على لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا، أكدتها تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم، فأهدرها كيفن فولاند وأنقذها بايرن على ثلاث دفعات (4). لكن الحكم أعاد المحاولة الأولى فترجم الظهير البرازيلي ويندل الثانية صاروخية في شباك الدولي مانويل نوير (6).
بيد أن بايرن عادل بسرعة من يسارية قوية للاعب الوسط توليسو من داخل المنطقة، بعد اختراق من الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي خاض مباراته المئتين رسميا مع بايرن (10).
ولم يكتف بايرن بالتعادل، بل تقدم بهدف رائع للجناح الهولندي المخضرم أرين روبن من يسارية طائرة في المقص الأيمن البعيد، مستغلا تقدم الحارس والتشتيت الخاطىء من الدفاع (19). 

وطرد كريم بلعربي لدوسه على البرازيلي رافينيا (80)، فأكمل ليفركوزن المباراة بعشرة لاعبين وتلقى الهدف الثالث قبل انتهاء الوقت الأصلي عن طريق الكولومبير خاميس رودريغز برأسه من مسافة قريبة بعد عرضية مقشرة من تياغو (89).