كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

بايرن يحتفظ باللقب بخماسية ضد اينتراخت فرانكفورت

وسجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي ثلاثية (21 و26 و54)، والفرنسي كينغسلي كومان (63)، والإسباني تياغو الكانتارا (85) الاهداف.
وعلى استاد كومرتسبنك، ملعب فريقه السابق، أطلق المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش مسيرته الرسمية مع بايرن ميونيخ بتخطي اينتراخت فرانكفورت الذي قاده الموسم الماضي الى إحراز مسابقة الكأس لأول مرة منذ 30 عاما على حساب فريقه الجديد الذي كان تحت إشراف سلفه يوب هاينكس.
وقبل أسبوعين من انطلاق الدوري الذي توج بايرن بلقبه في السنوات الست الأخيرة، يبدو العملاق البافاري مرشحا للهيمنة مجددا على الموسم، ووجه انذارا صريحا شديد اللهجة متجاوزا سقوطه في أيار/مايو الماضي امام اينتراخت فرانكفورت في نهائي الكأس 1-3.
وخاض اينتراخت المباراة الرسمية الاولى بقيادة خليفة كوفاتش، النمسوي أدي هوتر (48 عاما)، والثانية في هذه المسابقة بعد سقوطه في النسخة الثانية عام 1988 امام فيردر بريمن صفر-2.
من جانبه، لعب بايرن مباراته الثانية عشرة في هذه المسابقة، واحرز اللقب للمرة السابعة، وهو الأكثر فوزا باللقب كما في كل البطولات المحلية الاخرى، أمام بوروسيا دورتموند (5 القاب في 9 مباريات)، وفيردر بريمن (3 انتصارات في 4 مباريات).
والنسخة الحالية هي الـ 19 لهذه المسابقة التي انطلقت عام 1987، لكنها توقفت بين 1996 و2010.