كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

ببساطة و خلال دقائق .. تخلص من رواسب الأسنان!

العالم- منوعات

تداولت مواقع خبرية طريقة منزلية سهلة و بسيطة تساعدكم في التخلص من رواسب الأسنان ومشكلات أخرى خاصة لمن لا يهتمون في تنظيف الأسنان بإستمرار خاصة الأطفال، وأسباب هذه المشاكل خاصة للبالغين هو الإكثار من القهوة وعدم تناول الأطعمة الصحية والى جانبهم التدخين، فما هي هذ1ه الطريقة؟.

المكونات:

كوب من الماء الدافيء.
كوب من ماء الأوكسجين.
ملعقة صغيرة من ملح الطعام.
ملعقة كبيرة من كربونات الصوديوم.
معجون الأسنان.
عود أسنان.
فرشاة الأسنان.

الطريقة:

في بداية الخطوات عليكم بتنظيف الأسنان بإستخدام الملح مع الكربونات حيث يتم إحضار فرشاة الأسنان ووضعها في الماء الفاتر وبعد ذلك يتم غمسها بالملح والكربونات، ونبدأ بعملية تنظيف الأسنان بإستخدام الفرشاة والإستمرار بها لمدة لا تقل عن خمسة دقائق، وبعدها يتم مزج الماء الفاتر مع ماء الأوكسجين، وهنا يتم المضمضمة بإستخدام هذا المحلول والتركيز به على الأسنان، وعليكم الحرص أن لا يتم بلع أي شيء من هذا الماء.

بعد هذا كله نستخدم عود الأسنان أو بإمكانكم إستخدام السواك من أجل التخلص من الرواسب وإزالتها والتي ستتمكنون في هذه الحالة من التخلص منها بكل سهولة، وبإمكانكم إستخدام مطهرات خاصة للفم.

إذا إستمر وجود رواسب في الأسنان بإمكانكم تكرار هذه العملية مرة في الأسبوع حتى يتم التخلص من رواسب الأسنان بشكل نهائي وستقولون بعدها وداعاً لآلام الأسنان ودون الحاجة للذهاب الى الطبيب.

102-4