كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

برشلونة ينجو من انتفاضة سيلتا فيجو ويبقى بلا هزيمة

رياضة – Reuters

وفي اطار الاستعداد لنهائي كأس ملك اسبانيا يوم السبت أمام اشبيلية قرر إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة اجراء ثمانية تغييرات على التشكيلة التي هزمت بلنسية في آخر مباراة وأراح معظم اللاعبين الاساسيين مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرار بيكي والقائد اندريس انيستا.

وسجل عثمان ديمبلي أول أهدافه في دوري الأضواء الاسباني ليضع برشلونة في المقدمة على عكس سير اللعب في الدقيقة 36 لكن سيلتا أدرك التعادل بشكل مستحق قبل نهاية الشوط الأول عندما هز جوني كاسترو الشباك من مسافة قريبة.
واستعاد باكو الكاسير المقدمة لبرشلونة في الدقيقة 64 لكن سيلتا فيجو الذي تفوق على العملاق القطالوني 4-3 و4-1 على أرضه في الموسمين الماضيين واصل الضغط الهجومي وتسبب في مشاكل لدفاع برشلونة الذي يفتقر إلى الخبرة.
ونال البديل روبرتو بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 71 بسبب مخالفة ضد اياجو اسباس خارج المنطقة وعادل مهاجم اسبانيا النتيجة في الدقيقة 82 بعدما لمس الكرة بذراعه ليسجل هدفه 20 في الدوري هذا الموسم.

وهيمن سيلتا على الدقائق الأخيرة من المباراة رغم نزول ميسي بديلا في بداية الشوط الثاني لكن برشلونة أفلت بالتعادل ليبقى في طريقه لان يكون الفريق الوحيد الذي ينهي الموسم في الدوري الاسباني دون هزيمة.

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 83 نقطة بعد 33 مباراة حيث يتفوق بفارق 12 نقطة على أقرب مطارديه أتليتيكو مدريد الذي سيحل ضيفا على ريال سوسيداد يوم الخميس.
وسيلعب ريال مدريد الثالث مع ضيفه أتليتيك بيلباو غدا الأربعاء.