بشار رسن: لم أرَ شيئاً سلبياً في ملاعب إيران

وقال رسن في تصريح نشره الموقع الرسمي للنادي وترجمته السومرية نيوز، "أنا سعيد لأنني تمكنت من تسجيل هدف مهم ل‍برسيبوليس في الديربي امام استقلال طهران، الهدف ما زال لم يفقد حلاوته".

وعن خسارة بيرسبوليس من الدحيل، اكد رسن أنه "من الصعب دائمًا اللعب في آسيا لسوء الحظ في الدقائق الخمس الأولى سجلنا على خطأ خاص بنا ولم نتمكن من تعويض ذلك، الدحيل فريق جيد للغاية ويمتلك 5 لاعبين أجانب".

وتابع "في الشوط الثاني سيطرنا على الكرة والميدان، ولكن الخصم كان يلعب، ردة فعلنا لم تكن كما يجب، انها كرة القدم وتربح يومًا وستخسر يومًا، يجب ألا نكون مستائين للغاية، لم ينته شيء بعد ولدينا مباريات أخرى، آمل أن نتمكن من مصالحة جماهيرنا بتعويض خسارة الأسبوع الأول وتحسين وضعنا على الترتيب".

وقال رسن عن وضعه منذ وصول المدرب يحيى غول محمدي والموظفين التقنيين الجدد: "كنت في عطلة نصف الموسم عندما بدأ تدريب الفريق وانضمت إلى الفريق متأخراً بعض الشيء، السيد يحيى مدرب جيد جدا قبله اللاعبون وأنصاره لأنه حقق نتائج جيدة في فريق كار سيتي، أيا كان ما يعطيه الطاقم الفني، أضعه وألعبه أينما أراد السيد يحيى، إن شاء الله، سنفوز بلقب الدوري هذا العام وفي آسيا سنبلغ الأدوار النهائية".