كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

بلجيكا تضيف تونس الى ضحاياها وتضع قدما في ثمن النهائي

رياضة – AFP

وعلى ملعب "اوتكريتي" الخاص بنادي سبارتاك موسكو، سجل ادين هازار (6 من ركلة جزاء و51) وروميلو لوكاكو (16 و45+3) وميتشي باتواي (90) أهداف بلجيكا التي حققت فوزها الثاني تواليا، وستحجز بطاقتها رسميا الأحد في حال فوز انكلترا على بنما أو تعادلهما.
 في المقابل، سجل ديلان برون (18) وهبي الخزري (90+3) هدفي تونس التي ستخرج رسميا غدا ايضا في حال عدم فوز بنما على انكلترا.
وهي الثنائية الثانية للوكاكو في مونديال روسيا بعد أولى في مرمى بنما، فتساوى مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في صدارة ترتيب الهدافين مع 4 أهداف. كما بات أول لاعب يسجل ثنائيتين متتاليتين منذ الأرجنتيني دييغو مارادونا الذي حقق ذلك في مرميي انكلترا وبلجيكا في مونديال 1986.
 وباتت بلجيكا أمام فرصة كبيرة لتصبح خامس بلد يبلغ النهايات بعد روسيا المضيفة والاوروغواي (المجموعة الاولى) وفرنسا (الثالثة) وكرواتيا (الرابعة). وينتظر تأهل بلجيكا رسميا، اقامة المباراة الثانية في الجولة الثانية للمجموعة بين انكلترا وبنما غدا الاحد. 
وستضمن بلجيكا التأهل في حال تعادل انكلترا أو فوزها، ليترافق حينها المنتخبان الأوروبيان لثمن النهائي. وفي حال حصول ذلك، ستصبح تونس رابع منتخب عربي يودع من الدور الثاني بعد السعودية ومصر (الاولى) والمغرب (الثانية)، والسادس في النهائيات بعد كوستاريكا (الخامسة).