كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

بوسطن سلتيكس على بعد خطوة من نهائي البلاي اوف

رياضة – AFP

وتقام المباراة السادسة على ملعب كليفلاند مجددا الجمعة، ويستطيع بوسطن حسم الامور في صالحه، اما في في حال فوز صاحب الارض فان الفريقين سيخوضان المباراة السابعة الحاسمة الاحد على ملعب بوسطن.
ويتأهل الى نهائي البطولة الفريق الذي يسبق منافسه الى تحقيق اربعة انتصارات في سبع مباريات، حيث يلتقي المتأهل من كليفلاند-بوسطن على اللقب مع المتأهل من نهائي المنطقة الغربية بين غولدن ستايت ووريرز بطل الموسم الماضي وهيوستن روكتس (يتعادل الفريقان 2-2).
وقاد جايسون تاتوم الذي سجل 24 نقطة، مجموعة من خمسة لاعبين تخطوا حاجز ال10 نقاط في صفوف بوسطن، اما افضل مسجل في صفوف كليفلاند فكان نجمه ليبرون جيمس الذي سجل 26 نقطة و10 متابعات و5 تمريرات حاسمة.
ويسعى جيمس الذي توج افضل لاعب في الدوري اربع مرات، الى بلوغ النهائيات للمرة الثامنة تواليا.

وحقق بوسطن العلامة الكاملة على ملعبه حتى الان في مباريات البلاي اوف والامر ينطبق ايضا على كليفلاند، لكن تاتوم اعتبر بان فريقه قادر على حسم الامور في عقر دار منافسه الجمعة بقوله "يتعين علينا ان نلعب باعلى تركيز لنا، بانضباط وستكون الامور جيدة. انه موسمي الاول ونحن على بعد انتصار واحد من بلوغ النهائيات. لا يمكن ان تكون الامور افضل".
واعترف مدرب كليفلاند تايرون لو بافضلية الفريق المنافس بقوله "لا اعتقد باننا لعبنا جيدا الليلة. الان يتعين علينا الفوز في المباراة السادسة على ارضنا لكي نعود هنا لخوض السابعة".