بيليكانز يفرمل أوكلاهوما لكنه يخسر ديفيس بالاصابة

رياضة – AFP

ولم ينجح نجم ثاندر المتألق راسل وستبروك الذي سجل 44 نقطة في المباراة ورقما قياسيا لهذا الموسم، وحقق ال"تريبل دبل" رقم 11 تواليا (ما يزيد على 10 في ثلاث من الإحصائيات الخمس الأساسية) مع 14 متابعة و11 تمريرة حاسمة، وزميله بول جورج (28 نقطة) في إحباط عزيمة لاعبي بيليكانز.
وحسم صاحب الأرض الفوز في الربعين الثاني (35-32) والثالث 35-26) بعد كان التعادل سيد الموقف في الأول (31-31)، وقبل أن يتخلف بفارق ثلاث نقاط في الأخير (30-33).
وبدت المباراة أنها تسير في غير صالح بيليكانز قبيل نهاية الشوط الأول مع خروج ديفيس وهو يشكو من آلام في الكتف الأيسر، ولم يعد صاحب 14 نقطة في 16 دقيقة بعد الاستراحة، ثم سرعان ما غادر صالة "سموثي كينغ سنتر" الامر الذي لم يرق لأنصار الفريق لاسيما في ظل رغبة اللاعب بترك ناديه والانضمام الى ليبرون جيمس في لوس أنجليس ليكرز.
وبخلاف المتوقع، قدم بيليكانز بعد خروج ديفيس أداء رائعا وحقق الفوز الرابع في آخر 10 مباريات بفضل جوليوس راندال (33 نقطة) وجرو هوليداي (32).

وكان وستبروك تجاوز الإثنين النجم ويلت تشامبرلاين الذي حقق 9 تريبل دبل متتالية في عام 1968، وبدا رغم خسارة فريقه متفائلا حيث قال "لدي هامش كبير من التحسن، أنا شخصيا، لأنني أعرف الى أي حد يمكنني أن أكون جيدا وإلى أي مدى يمكنني أن أساعد الفريق على تحقيق الانتصار".
وتوقفت سلسلة ثاندر الناجحة عند خمسة انتصارات متتالية، ليبقى ثالثا في ترتيب المنطقة الغربية (37 فوزا و20 خسارة)، في حين يحتل الفائز المركز الثالث عشر بعد ان حقق الفوز 26 في 59 مباراة.