تأمين 20 موقعا وقريةً في عملية عسكرية واسعة قبالة جيزان

العالم – مراسلون

وبدأت العملية الهجومية بجبهة حرض فجر اليوم، وقد توزعت على عدة مسارات منها مسار من إتجاه قرية الشليلة، وأدت الى تأمين اكثر من عشرة مواقع إضافة الى قرية الشليلة وتبة الخزان الإستراتيجية وقد ادت العملية الى مصرع واصابة العشرات من المرتزقة وفرار من تبقى منهم.

فيما انطلق المسار الآخر من اتجاه التباب السود شرق جبل النار وتم من خلاله تأمين اكثر من ثمانية مواقع منها تبة رامي والتبة الحمراء وسلسلة التباب السود وقد أدت العملية الى اغتنام كميات كبيرة من الأسلحة.

وقد اصابت هذه العمليه العدوان السعودي بالذعر والخوف رغم الغطاء الجوي الكبير لهم.

وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع إن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تأمين عشرين موقعًا وقرية في عملية عسكرية واسعة قبالة جيزان.

وذكر العميد سريع أن العشرات من المرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح بالإضافة الى اغتنام كميات من الأسلحة خلال العملية العسكرية شرق جبل النار.

وأوضح متحدث القوات المسلحة أن العملية الهجومية بدأت فجر اليوم وتوزعت على عدة مسارات هجومية، انتهت بتأمين أكثر من 10 مواقع إضافة الى قرية الشليلة وتبة الخزان الاستراتيجية.

وأضاف أن العملية العسكرية الواسعة للجيش واللجان أمنت أكثر من 8 مواقع منها تبة رامي والتبة الحمراء وسلسلة التباب السود قبالة جيزان.