كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

تأهل ايران لنهائي كأس آسيا لكرة الصالات 2018

العالم-رياضة

وسجلت آرزو صدقيان زاده (د5) وفاطمة اعتدادي (10 و37) وسارا شيربيكي (14) وفاطمة زارعي (16) أهداف الفوز لمنتخب إيران.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائي يوم الخميس أيضاً اليابان مع تايلاند على ذات الصالة. على أن تقام المباراة النهائية يوم السبت.

وضغط منتخب إيران من البداية لينجح في افتتاح التسجيل بالدقيقة الخامسة عن طريق آرزو صدقيان زاده التي استلمت تمريرة فاطمة زارعي وحولت الكرة داخل الشباك.

وعادت زارعي لتصنع الهدف الثاني لمنتخب إيران عندما وصلتها الكرة من هجمة مرتدة لتمرر إلى فاطمة اعتدادي في مواجهة المرمى لتسدد دون مضايقة في الشباك (10).

ثم نجحت سارا شيربيكي في تسجيل الهدف الثالث عبر تسديدة قوية (14)، قبل أن تعود ذات اللاعب وترسل تمريرة عرضية تابعتها زارعي بكرة رأسية معلنة عن تسجيل الهدف الرابع (16).

في الشوط الثاني حاول منتخب فيتنام شن هجمات من أجل تقليص الفارق، وكانت أبرز محاولاته عبر تسديدة دو ثاي نغوين التي تصدت لها الحارسة الإيرانية فرزانة توسلي.

ووسط محاولات المنتخب الفيتنامي سجلت اعتدادي الهدف الخامس لمنتخب إيران في الدقيقة 37 لتؤكد تأهل منتخب ايران إلى المباراة النهائية.

وكان منتخب إيران تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لأوزبكستان ولا شيء لتركمانستان، ثم فاز في ربع النهائي على الصين 4-2.

في المقابل تصدرت فيتنام ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط للصين تايبيه و3 لماليزيا ولا شيء لبنغلادش، وفازت في ربع النهائي على إندونيسيا 2-1.