كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

“تارتلتو ايزوركس” البلجيكي بطلا لدورة ايران الدولية للدراجات الهوائية

العالم – ايران

وشارك في المرحلة السادسة والاخيرة من البطولة 60 دراجا من 8 فرق اجنبية و 5 فرق محلية لقطع مسافة السباق البالغة 91 كيلومترا داخل مدينة تبريز مركز محافظة اذربايجان الشرقية.

وفاز بالمرحلة السادسة والاخيرة الدراج الايراني محمد كنج خانلو من فريق 'بيشكامان كوير يزد' بزمن ساعتين و 6 دقائق و 8 ثوان، فيما حل ماركو دويتس من فريق 'الكتو سايكلينغ' الهولندي ثانيا وديميتري سوكولوف من فريق روسيا ثالثا.

ونال الروسي ديميتري سوكولوف البطولة الفردية لاجمالي المراحل الست للدورة فيما احرز الايراني محمد كنج خانلو بطولة ترتيب النقاط برصيد 18 نقطة.

اما سعيد صفر زادة من فريق 'بلدية تبريز' فقد حل اولا في سباق التسلق فيما ارتدي فنانتاس لاشسينيس من فريق 'استاكي' الليتواني القميص الابيض.

وفي النتائج الفرقية توج فريق 'ترتلتو ايزوركس' البلجيكي ببطولة الدورة وحل فريق روسيا في مركز الوصافة فيما جاء فريق 'الكتو' الهولندي في المرتبة الثالثة.

وكانت دورة ايران الدولية الـ 33 ، قد انطلقت يوم الاحد الماضي وانتهت امس الجمعة بمشاركة 8 فرق اجنبية من كازاخستان والمانيا وليتوانيا وبلجيكا وهولندا وجمهورية اذربيجان وروسيا والتشيك و 5 فرق من الجمهورية الاسلامية الايرانية لقطع مسافة 999 كم في المحافظات الثلاث؛ اذربايجان الغربية واذربايجان الشرقية واردبيل الواقعة شمال غرب ايران.