كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

تشلسي يواصل صحوته وينعش اماله في بطاقة دوري الابطال

رياضة – AFP

وكان تشلسي البادىء بالتسجيل عبر النيران الصديقة عندما توغل الدولي النيجيري فيكتور موزيس داخل المنطقة ومرر كرة عرضية تابعها المدافع الايرلندي كيفن لونغ بالخطأ داخل مرمى فريقه عندما كان يحاول ابعادها من امام المهاجم الدولي الفرنسي اوليفييه جيرو (20).
وأهدر المهاجم الدولي الاسباني فرصة سهلة للتعزيز عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من الدولي الفرنسي نغولو كانتي في منتصف الملعب فكسر مصيدة التسلل وانطلق بسرعة كبيرة منفردا بالحارس نيك بوب لكنه سددها بغرابة بجوار القائم الايسر (55).
ودفع تشلسي ثمن اهدار هذه الفرصة لان بيرنلي نجح في ادراك التعادل عبر أشلي بارنس في الدقيقة 64، بيد ان فرحته لم تدم سوى 5 دقائق حيث نجح موزيس في تسجيل هدف الفوز بتسديدة قوية من مسافة قريبة (69).
وأخرج الايطالي انتونيو كونتي مدرب تشلسي موراتا في الدقيقة 71 ودفع بالدولي البلجيكي إدين هازار، وكان المهاجم الاسباني غاضبا لدى استبداله خصوصا امام صافرات جماهير الفريق اللندني وكاد يدخل في مشادة مع احدهم.

وهو الفوز التاسع عشر لتشلسي هذا الموسم والثاني على التوالي بعد الاول على ساوثمبتون، فعزز موقعه في المركز الخامس برصيد 63 نقطة بفارق 5 نقاط خلف جاره اللندني توتنهام صاحب المركز الرابع الاخير المؤهل للمسابقة القارية العريقة.
وتبقى لتشلسي 4 مباريات امام هادرسفيلد وسوانسي سيتي وليفربول ونيوكاسل، فيما يلعب توتنهام مع نيوكاسل وواتفورد ووست بروميتش البيون وليستر سيتي.
وأوقف تشلسي سلسلة 5 انتصارات متتالية لبيرنلي السابع (52 نقطة) ورفع معنويات لاعبيه قبل 3 ايام على مواجهة ساوثمبتون في نصف نهائي مسابقة كأس انجلترا على ملعب "ويمبلي" الاحد المقبل.