كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

تصميم سعودي يثير غضب الكنديين!

العالم – السعودية

وظهر في التصميم صورة لطائرة مدنية كندية تحلق باتجاه برج "سي أن" في تورنتو مع عبارتي "يحشر أنفه فيما لا يعنيه" بالإضافة لـ"المثل العربي يقول من تدخل فيما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه".

المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا التصميم نوعا من التهديد لكندا وربطه البعض بهجمات تنظيم القاعدة بالطائرات على برجي التجارة في نيويورك والتي أدت لانهيارهما.

واضطر حساب "انفوغرافيك السعودية" لحذف التغريدة التي تحتوي على التصميم ووصفها بـ"غير الموفقة" وقال: "نشر الحساب صورة إنفوجراف غير موفقة في تغريدة سابقة وبعض المتابعين أساء فهم المقصود منها، وحساب #إنفوجرافيك_السعودية قام بحذف التغريدة فوراً، استشعاراً من الحساب بأنها غير مناسبة ولا تتوافق إطلاقا مع ما ذهبت إليه بعض التعليقات".