كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

تهنئة من قاسمي لشباب ايران برفع الاثقال لتتويجهم ببطولة العالم

العالم – رياضة 

وافادت وزارة الخارجية الايرانية ان قاسمي وجه رسالة هنأ فيها الشعب الايراني والرباعين الابطال ومدربيهم وادارييهم والاسرة الرياضية في البلاد، لمناسبة تالق منتخب شباب ايران برفع الاثقال الذي اعتلى منصة التتويج لبطولة العالم.

وقد توج فريق شباب ايران برفع الاثقال بلقب بطولة العالم للعام الثالث علي التوالي والتي اختتمت منافساتها السبت في طشقند عاصمة اوزبكستان.

وحلت ايران بالمركز الاول برصيد 512 نقطة (2 ذهبية، 3 فضية، 3 برونزية)، وجاءت اوزبكستان بالمركز الثاني برصيد 436 نقطة، واحتلت تركيا المركز الثالث برصيد 411 نقطة.

وتقلد حسين سلطاني في وزن 77 كغم ، 2 فضية في رفعة الخطف والمجموع وبرونزية واحدة في رفعة النتر، وتقلد رسول معتمدي في وزن 94 كغم برونزية واحدة في رفعة النتر، ونال امير عزيزي في وزن 105 كغم برونزية واحدة في رفعة الخطف، فيما نال علي داودي في وزن فوق 105 كغم 2 ذهبية في رفعة الخطف والمجموع وفضية واحدة في رفعة النتر.

وفي فئة الفتيات حلت اميركا بالمركز الاول برصيد 502 نقطة، ثم تايلند بالمركز الثاني برصيد 481 نقطة واوزبكستان بالمركز الثالث برصيد 479 نقطة.

يذكر ان بطولة شباب العالم برفع الاثقال اقيمت في العاصمة الاوزبكية طشقند للفترة من 7 لغاية 14 تموز/يوليو الجاري، وشارك فيها في قسم الفتيان 136 رباعا من 43 دولة وفي قسم الفتيات 96 رباعة من 28 دولة.

وكان منتخب شباب ايران قد توج ايضا ببطولة العالم للعام 2016 في جورجيا والعام 2017 في طوكيو.