كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

تورونتو “سيد” ملعبه بتحقيق فوزه الـ26 من أصل 31 مباراة

وحقق تورنتو فوزه الرابع تواليا والحادي عشر في آخر 12 مباراة، ليرفع عدد انتصاراته الى 45 هذا الموسم (مقابل 17 خسارة)، ويتجه اكثر نحو حسم لقب بطل المنطقة الشرقية على حساب بوسطن سلتيكس الذي تصدرها لفترة طويلة (44 مقابل 20)، وكليفلاند كافالييرز حامل لقبها ووصيف بطل الدوري (36 مقابل 26).
ورغم اهمية فوز النادي الكندي الذي ساهم فيه كل من ديمار ديروزان (19 نقطة) والليتواني يوناش فالانسيوناس  (18 نقطة و13 متابعة) والاسباني سيرج ايباكا (17 نقطة و8 متابعات) وكايل لاوري (14 نقطة و10 متابعات)، لم يكن المدرب دواين كايسي معجبا باداء نجومه.
وقال بعد المباراة "لم تكن مباراة جيدة، لكن ما يمكنني الاحتفاظ به منها هو اننا خسرنا في الموسم الماضي مباريات من هذا النوع. لقد فزنا هذه المرة بنضج اللاعبين".
وتحكم تورونتو بالمجريات في الارباع الثلاثة الاولى (26-21 و26-22 و30-26)، متقدما بفارق 13 نقطة، لكن تشارلوت عاد في الربع الاخير وقلص الفارق الى نقطتين قبل قليل من جرس النهاية. إلا أن ديروزان ولاوري اعادا الروح الى الفريق بتسجيل كل منهما سلة ثلاثية.
وقال كيمبا ووكر افضل مسجل لتشارلوت وفي المباراة (27 نقطة مع 6 متابعات و4 تمريرات حاسمة) "انهم (لاعبو تورونتو) يقدمون افضل اداء في الدوري في الوقت الراهن".
وفي حين تقدم تورونتو خطوة نحو حجز مقعده في الادوار الاقصائية (بلاي اوف)، يتلاشى امل تشارلوت في التأهل بعد ان مني بهزيمته السابعة والعشرين (مقابل 37 فوزا)، ليجد نفسه بعيدا عن ميامي هيت (33 مقابل 30)، صاحب المركز الثامن الاخير المؤهل الى البلاي اوف.