كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

تييم في نصف النهائي للعام الثالث تواليا

رياضة – AFP

وثأر تييم (24 عاما) لخسارته امام زفيريف في نهائي دورة مدريد للالف نقطة في 13 ايار/مايو الماضي، وحقق فوزه الخامس على الالماني في 7 مباريات جمعت بينهما حتى الان.
وقال تييم، الوحيد الذي هزم نادال على الملاعب الترابية هذا الموسم (ربع نهائي دورة مدريد)، أنه "من الرائع أن تصل إلى الدور نصف النهائي للعام الثالث على التوالي، لكن حان الوقت لقطع خطوة أخرى وسأفعل كل شيء من أجل ذلك"، في اشارة الى توقف مشواره في النسختين الاخيرتين عند دور الاربعة.
في المقابل، بدا جليا تأثر زفيريف (21 عاما) من الناحية البدنية بعدما احتاج الى 5 مجموعات لحسم كل من مبارياته الثلاث الاخيرة في البطولة، ويبقى عزاؤه الوحيد انه فك عقدته في البطولات الاربع الكبرى ببلوغه ربع النهائي للمرة الاولى في مسيرته الاحترافية.
وكشر تييم عن أنيابه منذ البداية وكاد يكسر ارسال زفيريف في الشوط الاول، بيد ان الاخير أنقذ الموقف. ولم يتأخر النمسوي في كسر ارسال منافسه ونجح بذلك في الشوط السابع ليتقدم 4-3 ثم 5-3 قبل ان ينهي المجموعة في صالحه 6-4 في 39 دقيقة.
وكسر تييم ارسال زفيريف في الشوطين الثالث والخامس من المجموعة الثانية ليتقدم 4-1.
وبدت معاناة زفيريف من اصابة في العضلة الخلفية لفخذه الايسر حيث طلب تدخل المعالج الفيزيائي عقب الشوط الخامس.
واستؤنفت المباراة وحافظ النمسوي على تقدمه حتى حسم المجموعة في صالحه 6-2.
وواصل تييم تألقه وكسر ارسال الالماني في الشوطين الاول والثالث من المجموعة الثالثة، ليتقدم 4-صفر ثم 5-1 قبل ان ينهيها في صالحه 6-1، كاسرا ارسال الالماني للمرة الثالثة في المجموعة والسادسة في المباراة.