كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

جوان: مخطط أميركي لاغتيال قادة الحشد الشعبي

و أبرزت صحيفة جام جم "وزارة الخارجية تشجب بشدة جريمه مصرع مواطن ايراني أعزل برصاص الشرطة الأميركية". أما صحيفة أبرارفقد عنونت "وفد أوروبي رفيع يتوجه لأميركا للدفاع عن الاتفاق النووي". كتبت صحيفة قدس أيضا بان "الصين تتحدث عن ارسال قوات الى سوريا". و عنونت ارمان "الاراضي الأميركية باتت في مدى صواريخ بيونغ يانغ". أما صحيفة رسالت فقد  كتبت بدورها أن "المنامة تقف على حافة الانفجار".

العديد من الصحف الايرانية تناولت التطورات و المستجدات التي ترتبط باجواء التوتر بين واشنطن و بيونغ يانغ بالتحليل على خلفية اطلاق كوريا الشمالية لصاروخ بالستي جديد قادر على الوصول للأراضي الأميركية و في هذا السياق تسائلت صحيفة جام جم في تعليق لها "لماذا لا تنفذ أميركا تهديداتها ضد كوريا الشمالية"؟. أما صحيفة قدس تناولت التجربة الصاورخية الكورية الشمالية الأخيرة من زاوية أخرى و نقرأ في الصحيفة مقالا بعنوان "كوريا الشمالية ونموذج القوة في المسرح الدولي".

بعيدا عن كوريا الشمالية و أجواءها الساخنة نلقي نظرة على تعليق لصحيفة ارمان حول تداعيات استقالة الحريري و عودته الى بيروت وبقاءه في منصبه. المقال هو بعنوان: "عودة الحريري و فوز ايران". 

أما صحيفة سياست روز فإنفردت بتسليط الضوء على السودان و التغيير المفاجئ في مواقف القيادة السودانية و ذلك في مقالها "أحلام البشير التي بددتها الرياح".