كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

جيمس وكوري يرفضان زيارة البيت الأبيض

ويأتي هذا الموقف من النجمين اللذين يتواجهان حاليا في الدور النهائي من البطولة، بعد يوم من قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بسحب الدعوة الموجهة لفريق فيلادلفيا ايغلز، المتوج بطلا لكرة القدم الأميركية، لزيارة البيت الأبيض بعدما علم بأن أقل من 10 لاعبين سيقومون بهذه الزيارة التقليدية.
ورد جيمس الذي لطالما عرف بمواقفه المعارضة لترامب حتى قبل انتخابه، على الخطوة التي قام بها الأخير بالقول أنه "لم أفاجأ. هذا من شيمه. أنا أعرف، بغض النظر عمن يفوز بهذه السلسلة (النهائي)، أن أحدا لا يريد الدعوة على أي حال. لن يذهب كليفلاند أو غولدن ستايت".
وكان كوري الذي سبق له أن رفض الموسم الماضي القيام بهذه الزيارة التقليدية بعد فوز ووريرز باللقب على حساب كليفلاند بالذات بسبب المواقف المتشددة لترامب، موافقا "عما صدر عن برون"، أي جيمس، كما حال زميله في الفريق كيفن دورانت الذي شدد على أن "أيا كان الفريق الذي يفوز باللقب، لن يذهب" الى البيت الأبيض.

ووجد ترامب نفسه محرجا الموسم الماضي بعد موقف كوري ورفاقه من الزيارة الى البيت الأبيض، واتخذ قرار سحب الدعوة، معتبرا أن "الذهاب الى البيت الابيض يعد شرفا عظيما للفريق الفائز بالبطولة. ستيفن كوري متردد، وبالتالي سحبت الدعوة!".
وجدد كوري الموقف ذاته حتى قبل انتهاء السلسلة التي يتقدم فيها فريقه 2-صفر (يتوج الفريق الفائز بأربع من اصل 7 مباريات ممكنة)، قائلا "يجب أن تقوم بما هو أفضل لمصلحة فريقك. إنه أمر مؤسف، لكن يتوجب علينا القيام بما يجب القيام به وايغلز (بطل دوري كرة القدم الاميركية) يسقط في هذه الخانة".